ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم

  • وقت الافراج:2024-03-29 15:29:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:256
  • وصف سريع:

    ساكرامنتو,أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي ف

محتوى المقال

أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

ساكرامنتورصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .

بوكيت مجامبرج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول , فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز mm , شعاع ارتفاع mm , سمك الجدار . من بينها خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان ,ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائق, ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد , تنورة لوحة جانبية لا تتحرك , ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

- كيفية التعامل مع الحمل الزائد من مصعد سيارة تحمل أكثر من تصنيف الحمولة , مصعد سوف الزائد إنذار و مصعد لا يمكن أن تغلق الباب , تبدأ , في هذا الوقت يجب أن تأخذ زمام المبادرة للخروج من الركاب في السيارة . خطورة الحمل الزائد يمكن أن تحدث أثناء الانزلاق , مما تسبب في تلف المعدات أو الإصابة الشخصية .

تشكيلة كاملة غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة , وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .

بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .

البناء المدني . مصعد تصميم المقدمة هي أساس التصميم المعماري قسم الهندسة المدنية تصميم مصعد رمح , لا يمكن أن تستخدم مباشرة في بناء رمح , وحدة البناء يجب أن يكون وفقا للتصميم المعماري قسم البناء ( الأزرق ) بناء البناء , ولكن المصعد تصميم يمكن أن توفر أيضا إشارة إلى البناء المدني وحدة .


ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم



زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

أعمال التركيب ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , التلقائي فتح الباب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات , استدعاء تسجيل طبقة محطة ,ساكرامنتوشبه التلقائي آلة إعادة طالب, التلقائي إيقاف طبقة , الخ .

الحفاظ على السيارة نظيفة وصحية ,ساكرامنتورفع هيدروليكي عمودي, لا دخان في السيارة , والتخلص من النفايات في أي مكان .

ساكرامنتوالكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .

يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .


ساكرامنتومعلومات المنتج الأخرى
  • لومانمصعد مزدوج فيلاهل تعرف طريقة حساب الوزن

    لومانمصعد مزدوج فيلاهل تعرف طريقة حساب الوزن

  • غيدلرمصعد هيدروليكي صغيرميزة الفئة

    غيدلرمصعد هيدروليكي صغيرميزة الفئة

  • وارويكعرف نوع هيدروليكي رفع الجدولتدويل الصناعة

    وارويكعرف نوع هيدروليكي رفع الجدولتدويل الصناعة

  • وارسومنصة رفع هيدروليكيطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد

    وارسومنصة رفع هيدروليكيطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد

  • بروك ليكالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

    بروك ليكالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

  • سازارومباتارفع هيدروليكي منصة صغيرةما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

    سازارومباتارفع هيدروليكي منصة صغيرةما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

  • سازارومباتارفع هيدروليكي منصةتحكم في اتجاهات السوق للمعدات والعدادات

    سازارومباتارفع هيدروليكي منصةتحكم في اتجاهات السوق للمعدات والعدادات

  • سازارومباتاشراء جسر ثابتتحليل محتوى الكربون

    سازارومباتاشراء جسر ثابتتحليل محتوى الكربون

  • استدعى:تذكير: معلومات ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم ، توفر لك ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم من شركتنا ، وخدمة ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم. ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ساكرامنتوعمودي رفع منصة خالية من العوائقما هو مبدأ تصميم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!