بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • وقت الافراج:2021-12-01 11:42:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:375
  • وصف سريع:

    بيلموبرن,الأرضيات الخشبية المصنعة .الأسعاربيلموبرنالأرضيات الخشبية الملونة تبدو أكثر طبيعية ولها شعور أنيق .ومن الشائع في ديكور ا

محتوى المقال

الأرضيات الخشبية المصنعة .

الأسعار

بيلموبرنالأرضيات الخشبية الملونة تبدو أكثر طبيعية ولها شعور أنيق .ومن الشائع في ديكور المنزل لون الأرضيات , الأرضيات الخشبية الرمادية أقرب إلى اللون الطبيعي , والأثاث نمط مختلف , دافئة وطبيعية , و هو جديد الحيوانات الأليفة من جميع النواحي .هو عرض وشرح مع مجموعة متنوعة من الألوان , والمواد الصديقة للبيئة , ومجموعة متنوعة من الألوان , مما يجعل الضوضاء والاضطرابات من الوجود .دعونا ننظر في مزايا توافق آراء ساو باولو الكلمة بعد الصف .

مرونة عالية , سوبر تأثير المقاومة , pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس , مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة , ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع , فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .

عند تطبيق الغراء , الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش , ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا , حتى أن العلاج النهائي من التماس , عند اليد على الأرض مع الغراء لزجة , يمكن أن تكون مهدت .عند لصق , وإيلاء الاهتمام إلى محاذاة خط الجانب , مع مقبض طويل فرشاة الأرض ضربة نظيفة والضغط , التماس عموما استخدام اللفة قطع الربط , اللفة عرض حوالي سم ,بيلموبرنهل وضع الأرضيات الخشبية لأغراض التدفئة, حاكم الصلب طويلة تتماشى مع اللفة مركز , مع أداة قطع على طول الحاكم , ثم إزالة قطع حافة الشريط( يرجى ملاحظة أنه ينبغي أن يكون هناك اثنين من الحواف , لا ننسى أن تأخذ أقل من الحواف )تطبيق كمية مناسبة من الغراء على التماس مع فرشاة الطلاء ثم ختم والضغط على التماس مع الضغط على الأسطوانة , مسح بقايا الغراء مقذوف من التماس لتجنب التأثير على المظهر , ثم تطبيق طبقة رقيقة من السائل على التماس , وأخيرا التحقق من ما إذا كان هناك فقاعات الهواء , فقاعات الهواء على نحو سلس .إذا كان هناك فقاعات الهواء , إدراج الحقنة وامتصاص الهواء , ثم ضغط . وأخيرا , استخدام مسحوق الغسيل لإزالة بقايا الغراء على قماش ورنيش . إذا كان لا يمكن إزالتها , يمكنك مسح مع الكحول . وبهذه الطريقة , فإن العملية برمتها قد اكتملت .الديكور الداخلي الصف هو أيضا تحسين باستمرار ومواد الديكور هو أيضا أكثر وأكثر نحو أنيقة , رفيعة المستوى , والخدمة الطويلة في الحياة , تأثير جيد ثابت اتجاه التنمية الديكور .


بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد



مقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء , وسمك حوالي .mm , التصاق قوي , ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ,ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقة

يمكننا أن نرى أن الخشب هو جيد جدا للبشرية .جنبا إلى جنب مع الخشب أكثر وأكثر قيمة , سعر الطابق الخشب الصلب هو أيضا أعلى وأعلى , الطابق الخشب الصلب يستخدم الجميع يستهلك عالية الجودة مواد البناء المنزلية .أصدقاء مع ما يكفي من ميزانية الديكور الداخلي يمكن أن تنظر في وضع الأرضيات الخشبية الصلبة في المنزل , حياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية , تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لها علاقة كبيرة , وبالتالي , لخلق مثل هذا النمط من الديكور عالية الجودة

أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو , سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .

تاجر الجملة أولا , أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات , ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا , من السهل لتنظيف .لأنه ماء , ماء , يمكن غسلها بالماء .ثالثا , أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات , يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم , سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة , دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ,بيلموبرنسمك الأرضيات الخشبية, واستخدام مريحة , وتوفير الوقت , وتوفير العمالة وتوفير العمالة .

إذا لم يكن كذلك , وعادة ما تكون أثقل بكثير من الأرضيات القديمة .

ملمع القماش الأخضر ( قطعة )


بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد



البوليمر المواد الأساسية طبقة : لوحة المركبة تتكون من مسحوق الحجر يجب على العمال بعناية فائقة لإنجاز العمل المؤهلين . السجاد متعدد الطبقات أو الفينيل السجاد قاعدة قد يكون من الصعب التحرك , بالحرارة البوليمر المواد مقذوف في درجة حرارة عالية بعد التحريك موحدة .وفي الوقت نفسه , كما أن لديها خصائص الخشب والبلاستيك .وبناء على ذلك , فإن الكلمة قوة وصلابة جيدة .- حماية البيئة الايكولوجية؛

تكاليف التصنيع إعداد الأرضيات الصلبة تركيب

اختيار ارتداء مقاومة الثورة .

سوبر مقاومة للاهتراء .مقاومة للاهتراء طبقة من توافق آراء ساو باولو الكلمة هي طبقة شفافة مقاومة للاهتراء مصنوعة من التكنولوجيا العالية , مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .

بيلموبرنعند تطبيق الغراء , الغراء على الأرض وفقا لحجم الكلمة ورنيش القماش , ووضع قطعة واحدة في هذا النظام .لا الغراء أولا , حتى أن العلاج النهائي من التماس , عند اليد على الأرض مع الغراء لزجة , يمكن أن تكون مهدت .عند لصق , مع مقبض طويل فرشاة الأرض ضربة نظيفة والضغط , التماس عموما استخدام اللفة قطع الربط , اللفة عرض حوالي سم , حاكم الصلب طويلة تتماشى مع اللفة مركز , مع أداة قطع على طول الحاكم , ثم إزالة قطع حافة الشريط( يرجى ملاحظة أنه ينبغي أن يكون هناك اثنين من الحواف , لا ننسى أن تأخذ أقل من الحواف )تطبيق كمية مناسبة من الغراء على التماس مع فرشاة الطلاء , مسح بقايا الغراء مقذوف من التماس , لتجنب التأثير على المظهر , ثم تطبيق طبقة رقيقة من السائل على التماس , وأخيرا التحقق من ما إذا كان هناك فقاعات الهواء , فقاعات الهواء على نحو سلس .إذا كان هناك فقاعات الهواء , إدراج الحقنة وامتصاص الهواء , ثم ضغط . وأخيرا , استخدام مسحوق الغسيل لإزالة بقايا الغراء على قماش ورنيش . إذا كان لا يمكن إزالتها , يمكنك مسح مع الكحول . وبهذه الطريقة , فإن العملية برمتها قد اكتملت .الديكور الداخلي الصف هو أيضا تحسين باستمرار , ومواد الديكور هو أيضا أكثر وأكثر نحو أنيقة , رفيعة المستوى , والخدمة الطويلة في الحياة , تأثير جيد ثابت اتجاه التنمية الديكور .

مران mandshurica , كافور , خشب الساج هي أفضل , لأنها جميلة خطوط واضحة , والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض , قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها , ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .

NT , تأكد من ظهور نوعية سطح القماش ورنيش . لفة الخارجي طبقة مقاومة للاهتراء على أنبوب الأساسية حزمة الخارجي . اسم المنتج , اسم الشركة المصنعة , علامة المنتج , الصف ,موقف واضح من كل حزمة يجب أن تشير إلى نوعية وطول , بالإضافة إلى البنود الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون مباشرة على أساس الحكم الحسي , في حين أن شراء الجلود الكلمة ينبغي أن تولي اهتماما أيضا إلى الخصائص الفيزيائية لضمان خدمة الحياة .

ساكرامنتومعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد ، توفر لك بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد من شركتنا ، وخدمة بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد. بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!